Top Ad unit 728 × 90



هل تعلم صديقي أنه خلال كتابتك في محرك بحث يوتوب "طريقة تحميل" ستظهر لك في نتائج البحث و بالضبط الرابعة منها كلمة "طريقة تحميل فيديو من يوتوب" و بعد دخولك للمحتوى ستجد طرق كثيرة و متعددة يشرح من خلالها العديد من الأشخاص طريقة تحميل الفيدوهات من اليوتوب و مختلف المواقع الأخرى التي تتيح لك إمكانية مشاركة الفيديوهات عليها ، و كل هذا إن دل على شيئ فإنه يدل على كون المستخدم العربي خاصة يتمتع برغبة جامحة لتحميل الفيديوهات من مختلف المواقع و التي يكون الهدف وراء تحميلها بطبيعة الحال أهداف شخصية (مشاركتها مع العائلة + الدراسة +  الإستمتاع بها ...) و لأغراض أخرى من بينها الربحية . و بهذا ظهرت مجموعة من المواقع التي تتيح إمكانية تحميل الفيديوهات من مختلف المنصات و التطبيقات كذلك لهذا الغرض و يبقى بينهم حرب ، حرب يتم استخدام فيها اسلحة التسويق ، حرب يكون فيها الغلبة للمتميز الذي يقدم الجديد و الذي له شعبية كبيرة في المجال ، و في هذا الصدد سطع نجم تطبيق سناب توب snaptube الذي ربح مختلف المعركات و كان له الافضلية بين المستخدمين . 

تطبيق كل مايمكننا القول عليه أنه متميز للغاية ليست هذه فقط وجهت نظري إلا أنها  وجهة نظر العديد من المستخدمين الذين إعتمدوا عليه ، فهو تطبيق يوفر لك إمكانية التحميل من مختلف المنصات (يوتوب . فيسبوك ...) و بتقنيات متعددة و بجودة جيدة ومختلفة بالإضافة إلى أنه الأول من نوعه الذي يوفر لك إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتوب من 144P إلى 2K والمزيد ... 

 طبعا مهما كتبت لك من كلمات لا يسعني أن أقدم لك الصورة الحية للتطبيق و أتركك الان مع الفيديو التوضيحي لمختلف الخصائص التي يتمتع بها التطبيق الرائع .

رابط تحميل التطبيق :تطبيق مجاني لتحميل الفيديوهات والموسيقى
Reviewed by zik on 5:32:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Smart Soft _ سمارت سوفت. يتم التشغيل بواسطة Blogger.